مشاهير

بسبب الاعتراف بحبه.. الشيخ رضوان بن عبد السلام يثير الجدل والسخرية -صورة

أثار الشيخ رضوان بن عبد السلام جدلا واسعا عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام ، وذلك بسبب منشور له كان قد تقاسمه مع متابعيه يوم أمس الثلاثاء.

وكانت عبارة “كنبغيك” لوحدها كفيلة بإشعال خاصية التعليقات المرافقة للمنشور، وبإثارة جدل واسع بين متابعي الشيخ رضوان، الذي أثار فضول الكثيرين منهم، ممن تساءلوا لمن يوجه كلامه، ولمن يعترف بحبه، وبين فئة واسعة رجحت فرضية قرصنة حسابه، كما انقسمت أيضا التعليقات بين متهكم وساخر من الشيخ، وبين من تجاوب معه وعبر أيضا عن حبه له، وبين منتقد لثقافة كبث المشاعر ومعتبر أن الكلمة عادية جدا وينبغي على الشخص التعبير عن مشاعر الحب بين الفينة والأخرى.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”واحد آخر هاكاو ليه حسابو”، “الفقيه لي كنتسناو براكتو دخل للجامع ببلغتو”، “رجوع لله أسي الفقيه، ياك لاباس الفقيه”، “كنغيك حتى أنا”، “لماذا البغاء”،”تبارك الله على شيخنا كيفرق علينا الحب واقيلا هاكاو ليه الحساب”،”الشيطان ولد الحرام”، ” أوعدي حتى أنا”، ” أعود بالله هل انت تراود فتيات عن نفسهم”، ” نحبك في الله”، ” بزاف ديال الناس كينظرو للحب على أنه ذاك الشعور بين المرأة والرجل فقط. في حين أن المحبة هي كل شيء فالدنيا الا مكانتش مايكونش الرضا؟ وأقصد هنا المحبة الى معناها هو الود والاحترام ونحبو للغير مانحبه لانفسنا”، “واااابااز عليكم هاد الكلمة ماكتقالش غير بين الراجل وبنت..كانقولوها لوادينا لخوتنا يعني العائلة..الحرام والمنكر هو تسوء النية وانت ماعارفاش الحقيقة بمعنى أصح؟؟ الله أعلم الله يهدي ماخلق”، “تا هي كتبغيك أسي رضوان غير ارتاح”، “راك واقيلا غالط كنتي بغيتي تصيفطها لمراتك وخرجات هنا”، “كون تشوف أنا”، هذا مساج زوين أنك عمرك تحشم تقول كنبغيك لأي أحد المقصود ليس فقط الحبيب أو الحبيبة وإنما كل من نحبهم في محيطنا”، الله يشافيك خرجتي على السيطرة”، الحساب مهكر واقيلا، شيخنا كفرق في الحب علينا”.

ويشار أن الشيخ رضوان بنعبد السلام قد اشتهر بطريقته العفوية والطريفة أحيانا في مناقشة مواضيعه، كما أثار مؤخرا جدلا واسعا بسبب طبيعة الأسئلة التي يتلاقاها من متابعيه ويعمد على الرد عليها، والتي اعتبرها عديدون أنها ذات طابع جنسي، ليتم اتهامه من قبل البعض بالبحث عن البوز من وراء هذا النوع من الأسئلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Redouan Zarghil (@redouanzarghil)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى