مشاهير

مصير حلقة سعد لمجرد في برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة

جدل كبير رافق عدم بث حلقة النجم المغربي، سعد لمجرد، من برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الممثل المصري، أمير كرارة، وسط أنباء عن إلغائها بسبب متابعة لمجرد في قضايا اغتصاب.

وكشفت باسنت شمس، مقدمة برنامج “تريندينغ”، الذي يعرض على قناة MBC4، أن جميع الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة، وأكدت أنه تم إلغاء عرض الحلقة في التاريخ السابق كونها جاءت بالتزامن مع احتفالات 7 أكتوبر، وصرحت خلال حلقة يوم أمس من البرنامج، أن الحلقة مبرمجة للعرض في الأيام القادمة.

وتعرض النجم المغربي، سعد لمجرد، لحملة هجوم حادة، بالتزامن مع استضافته في البرنامج المصري “سهرانين”، الذي يقدمه الممثل، أمير كرارة.

وأطلق مصريون “هاشتاغ” تحت إسم “مش عاوزين سعد لمجرد”، فور عرض “تيزر” حلقة برنامج “سهرانين”، وتصدر الوسم قائمة التغريدات الأكثر تداولا عبر موقع “تويتر”.

وعبر نشطاء “تويتر” عن رفضهم استضافة النجم المغربي واصفينه بـ “المتحرش”، بسبب اتهامات الاغتصاب التي يواجهها في قضية الشابة لورا بريول الفرنسية.

ويبث برنامج “سهرانين”، الذى يقدمه الفنان، أمير كرارة، فى موسمه الجديد، عبر قناة “ON”، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، فى تمام الساعة التاسعة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى