مشاهير

عناق وقبلة بين لمجرد وروان بن حسين يشعلان منصات التواصل الإجتماعية

تعرضت “الفاشينستا” الكويتية، روان بن حسين لانتقادات لاذعة، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تجري نحو النجم المغربي، سعد لمجرد، وتعانقه بشدة وترقص بين أحضانه خلال حفل أحياه بمدينة دبي.

وقام لمجرد الذي تعرض للإحراج من تصرفات روان بن حسين بتقبيلها من وجنتها وبعدها قبل يدها، وابتعد عنها وأكمل وصلته الغنائية متفاعلا مع الجمهور الحاضر.

وفور انتشار المقطع، تساءل نشطاء عما إذا كانت هناك علاقة تجمع بين النجم المغربي، سعد لمجرد والكويتية، روان بن حسين التي بدت عليها علامات الحب والإعجاب بالفنان المغربي.

يشار إلى أن النجم المغربي، سعد لمجرد، أحيا خلال اليومين الماضيين، سهرات خاصة بمنتجعات مدينة دبي الإماراتية، بحضور كامل العدد، حيث نفذت تذاكر الحفلات في غضون ساعات قليلة على طرحها بإحدى المتاجر الإلكترونية.

وشارك الإعلامي اللبناني، عماد هواري مقاطع من إحدى السهرات التي أقامها لمجرد، ظهر فيها الأخير بغاية السعادة، خاصة وأن فئة كبيرة من الحاضرين هم من الجالية المغربية.

وأثناء غنائه أشهر أغانيه، سأل لمجرد جمهوره عما إذا كانوا على استعداد لتمضية سهرة رائعة وعلق على الأمر قائلا: إلى ما نايضاش ننوضوها”، ما أشعل حماس الحاضرين.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى