مشاهير

بحضور عدد من النجوم.. سعد لمجرد يشعل حفله الغنائي بمدينة دبي -فيديو

أحيى النجم المغربي سعد لمجرد ، مساء أمس الجمعة، حفلا غنائيا ناجحا بأحد المنتجعات السياحية بمدينة دبي الإماراتية.

وقد جرى خلال الساعات الماضية وعلى نطاق واسع تداول مجموعة من الفيديوهات الخاصة بهذا الحفل، الذي غنى فيه لمجرد باقة من أغانيه الناجحة، بحضور عدد من محبيه وأيضا بحضور بعض النجوم من ضمنهم الفنان الجزائري فوضيل والفنانة شدى حسون.

ويشار أن تذاكر هذا الحفل كانت قد نفذت خلال ساعات قياسية من عرضها عبر الأنترنيت، وبعد نجاح حفل أمس، ينتظر أن يحيي لمجرد حفلا آخر هذه الليلة وذلك بأحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي.

من جهة أخرى، كان سعد لمجرد قد أثار جدلا كبيرا، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب تأجيل عرض حلقته ، التي حل فيها ضيفا على الفنان المصري أمير كرارة ببرنامج “سهرانين”.

وكان الكثيرون قد رجحوا عدم بث قناة “ON” المصرية لحلقة سعد لمجرد، التي كان مقرر عرضها يوم الأربعاء الماضي على الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، إلى إلغاء القناة لعرض الحلقة بسبب حملة شنها بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي المصريين عبر تويتر ، الذين طالبوا القناة بعدم استضافة لمجرد.

وأمام انتشار هذا الخبر بادر عدد كبير من محبي سعد إلى إعلان تضامنهم مع الفنان المغربي من خلال مجموعة من الهاشتاغات التي دشنوها عبر موقع تويتر، أبرزها “سعد لمجرد خط أحمر”.

وأمام هذا الجدل الكبير وتضارب الأقوال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بادر حساب برنامج “et بالعربي” عبر موقع تويتر إلى فك أسرار عدم بث الجزء الأول من حلقة النجم المغربي سعد لمجرد ، من خلال تغريدة جاء فيها “حلقة سعد لمجرد ببرنامج “سهرانين” لم تعرض الليلة بسبب الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر”.

وكعادته لم ينف لمجرد أو يؤكد صحة الأخبار المتداولة بخصوص تأجيل عرض حلقته مع أمير كرارة ، واكتفى بتهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، جاء فيه :”احبابي الفانز في مصر اهنئكم قيادة وشعبا وجيشا بذكرى السادس من اكتوبر ..وتحية لأرواح شهداء ذلك اليوم العظيم ..كل عام ومصر الحبيبة بخير وسلام … “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @khalti_7didana (@khalti_7didana)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى