مشاهير

من دبي.. سعد لمجرد يصرح: “إلى ما نايضاش نوضوها” – فيديو

يحيي النجم المغربي، سعد لمجرد، في هذه الأثناء، سهرة خاصة بإحدى المنتجعات الخاصة بمدينة دبي الإماراتية، بحضور كامل العدد، حيث نفذت تذاكر الحفل في غضون ساعات قليلة على طرحها بإحدى المتاجر الإلكترونية.

وشارك الإعلامي اللبناني، عماد هواري مقاطع من السهرة التي يقيمها لمجرد حاليا، ظهر فيها الأخير بغاية السعادة، خاصة وأن فئة كبيرة من الحاضرين هم من الجالية المغربية.

وأثناء غنائه أشهر أغانيه، سأل لمجرد جمهوره عما إذا كانوا على استعداد لتمضية سهرة رائعة وعلق على الأمر قائلا: إلى ما نايضاش ننوضوها”، ما أشعل حماس الحاضرين.

من جهة أخرى، تعرض النجم المغربي، سعد لمجرد، لحملة هجوم حادة، بالتزامن مع استضافته خلال حلقة من البرنامج المصري “سهرانين”، الذي يقدمه الممثل، أمير كرارة.

ودشن مصريون “هاشتاغ” تحت إسم “مش عاوزين سعد لمجرد”، فور عرض “تيزر” حلقة برنامج “سهرانين”، وتصدر الوسم قائمة التغريدات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر،

وعبر نشطاء Twitter، عن رفضهم استضافة النجم المغربي واصفينه بالمتحرش، بسبب اتهامات الاغتصاب التي يواجهها في قضية لورا بريول الفرنسية.

وكان من المقرر أن تعرض حلقة لمجرد يوم الأربعاء والخميس الماضيين على قناة “ON E”، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويبث برنامج “سهرانين”، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، فى موسمه الجديد، عبر قناة ON، يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع، فى تمام الساعة التاسعة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى