مشاهير

شقيقة الدبوز تقيم حفلا خياليا احتفالا بعيد ميلاد زوجها

حرصت مصممة الأزياء، نوال الدبوز شقيقة الكوميدي العالمي جمال الدبوز على إقامة احتفالية كبيرة، نهاية الأسبوع المنصرم، للحتفال بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال ووكيل اللاعبين، فؤاد بن قويدر.

وخلال هذه المناسبة ظهرت عارضة الأزياء ومصممة الأزياء إلى جانب شقيقها الممثل الكوميدي، جمال دبوز الذي حضر رفقة زوجته ميليسا ثيوريا، وتم استئجار اليخت الشهير في باريس ، “Clipper” ، خصيصًا لهذا الحدث الكبير.

وأحيا حفل عيد الميلاد الديجي Abdel، الذي أشعل حماس الضيوف الحاضرين في هذه المناسبة الخاصة، وجعلهم يستمتعون بهذه الرحلة الخاصة والرائعة، كما حضرت الممثلة Adèle Exarchopoulos و Nicolas Anelka هذا الاحتفال الاستثنائي.

وبرفقة الرجلين في حياتها ومحاطة بأقرب أصدقائها ، قضت نوال دبوز الأمسية بابتسامة على وجهها، ووجهت رسالة لشريك حياتها عبر حسابها على Instagram، جاء فيها: “الحياة عبارة عن كتاب و40 هو الفصل الذي يبدأ فيه كل شيء منطقيًا … في هذا اليوم الخاص من عيد ميلادك، أريد أن أذكرك بمدى أهميتك بالنسبة لي. يمر الوقت وقد قضينا وقتًا رائعًا. نظل متحدين ونحب بعضنا البعض. يبقى حبنا شابًا وجديدًا مثل يوم التقينا، أحبك”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى