مشاهير

الجمهور المصري يضيق الخناق على لسعد لمجرد

فوجئ جمهور الفنان المغربي، سعد لمجرد بعدم عرض حلقته ضمن البرنامج المصري، “سهرانين” الذي يقدمه الفنان، أمير كرارة، والتي كان مقررا عرض جزئها الأول يوم أمس الأربعاء، وجزئها الثاني اليوم الخميس.

ورجح نشطاء أن عدم بث الحلقة، جاء بناء على طلب فئة من الجمهور المصري، والتي دشنت حملة تحت عنوان “مش عاوزين سعد لمجرد”، عبر منصة تويتر، الأمر الذي رضخت له إدارة القناة.

ولم يصدر أي تعليق إلى الآن من شبكة قنوات ON المصرية بشأن عدم بث الحلقة، أو تأجيل موعدها، وما إذا كان ذلك بسبب الحملة التي دشنها مصريون مناهضون للتحرش عبر تويتر، تحت وسم “مش عايزين سعد المجرد في مصر”، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا اغتصاب، أم أن السبب هو تزامن بث الحلقة مع ذكرى حرب أكتوبر.

وكانت قناة ON قد بثت الإعلان الترويجي لإطلالة المجرد في حلقتين من برنامج “سهرانين”، على أن تبث يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في التاسعة بتوقيت القاهرة، حسبما تناقلت عدة صحف مصرية، منها “الأهرام”.

وتم حذف الإعلان بشكل مفاجئ من منصات القناة، وبرنامج “سهرانين” على مواقع التواصل الاجتماعية، لكنّه لازال موجودًا في حساب سعد المجرد في فيسبوك، ما يوحي ربما باحتمالية التأجيل وليس الإلغاء.

وسرت التكهنات في عددٍ من المواقع الإلكترونية، بأن المجرد سيتحدث في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنّان المصري أمير كرارة، عن قضية اتهامه بالاغتصاب لأول مرة عبر إحدى القنوات المصرية، وربما هذا ما أوحى به الإعلان الترويجي، ما أشعل حملة عنيفة ضد البرنامج، واستضافته سعد المجرد، وطالت الانتقادات مقدم البرنامج أيضًا.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى