مشاهير

بعد وصفها بـ “المتكبرة”.. نرجس الحلاق توضح!

تعرضت الممثلة المغربية، نرجس الحلاق لانتقادات لاذعة في الأيام القليلة الماضية، ما جعلها تكسر الصمت لتوضيح ما حقيقة ما حدث.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعية بمقطع فيديو ظهرت خلاله الحلاق وهي ترد على متابعة قائلة: “تخدمي حياتك كلها متشريش بحال نظاراتي”، الأمر الذي اعتبره النشطاء تكبر وغرور.

نرجس الحلاق نفت هذه الاتهامات، وشاركت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أكدت خلاله أن ردها كان كالآتي: “عليك الاشتغال طوال حياتك لتحقيق أحلامك وليس لشراء نظاراتي التي يساوي ثمنها 150 درهم فقط”.

ومن جهة ثانية، كشفت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق، عن تفاصيل علاقتها بزوجها الممثل المغربي، مهدي فولان، بحيث أكدت أن علاقتهما بدأت قبل 9 سنوات.

وفتحت نرجس الحلاق قلبها لمتابعيها عبر خاصية “الستوري” بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، للحديث عن علاقتها الزوجية.

وفي سؤال أحد المتابعين للفنانة نرجس الحلاق عن مكان تعرفها بزوجها، ردت الحلاق: ”من تسع سنوات قصة حب حقيقية تلاقينا فالمقاطعة”.

يشار إلى أن الممثل المغربي، حسن فولان، كان قد كشف عن نوعية العلاقة التي تربط ابنه مهدي فولان بالفنانة المغربية نرجس الحلاق، بعدما نشر صورته رفقة حفيدته فنة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى