مشاهير

ملحم زين يفاجئ سعد لمجرد بهذا التصريح

صرح الفنان، ملحم زين أنه تمنى غناء أغنية “لمعلم” لصاحبها النجم، سعد لمجرد، أثناء حلوله ضيفا على برنامج “تفاعلكم” الذي تُقدّمه الإعلامية السعودية سارة دندراوي، على قناة “العربية”.

وقال ملحم زين: ” “أنت معلم” للفنان المغربي ،سعد لمجرد كانت محط إعجابه، وتمنَّى أن يُغنيها هو، وأضاف: “رغم أنَّها ليست (ستايلي)، ولكن طالما غناها سعد لمجرد فكأني أنا غنيتها بالضبط”.

وبخصوص مشاركة النجوم لتفاصيل حياتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، رفض ملحم زين الأكر بشكلٍ قاطعٍ.

وعقَّب: “ما يفعلونه هذا خطأ كبير؛ لأنَّ البيوت لها حرمتها، وما يحدث في المنازل الخاصة لا يجب أن يظهر على الكاميرا أو السوشيال ميديا”.

وقال ملحم زين إنَّه رجل شرقي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يُحافظ على العادات والتقاليد، مبيناً أنه خضع لجراحة لتخفيض الوزن، وأوضح أنَّ أكثر شائعة أزعجته وكانت قد ترددت قبل سبع سنوات وهي شائعة وفاته؛ لأنها أزعجت أهله كثيراً.

وعما إذا كان أحد أفراد عائلته يتمتع بموهبة فنية مثله لكنه لم يظهر أو تظهر، لفت إلى أنَّ شقيقته “مُحجبة” ولديها صوت جميل، لكنَّ أهله رفضوا دخولها المجال الفني والغناء؛ لكونهم عائلة شرقية.

وثمَّن ملحم زين لبعض المواهب التي تخرج من برامج المواهب ما يفعلونه من أجل مواصلة المشوار وتوصيل صوتهم إلى الناس، مبيناً أنَّ بعضهم لم يُحقق نجاحاً بعد مُعاناتهم من قلة الإنتاج، وعدم وجود شركات تُدعم فنّهم.

وأوضح أنَّه لا يعتبر نفسه من الصف الأول من المطربين، لأنَّ هناك الكثير من المحطات التي مرَّ بها في حياته، ولكن أغنية “إنتي مشيتي” كانت بداية انطلاقته في الشهرة، وسبباً في صوله إلى مصر والمغرب.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى