مشاهير

مسلسل خليجي.. رجاء بلمير تدخل غمار التمثيل

ينتظر أن تخوض النجمة المغربية، رجاء بلمير، تجربة جديدة بعيدا عن مجال الغناء، ويتعلق الأمر بدخولها مجال التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل خليجي.

وستشارك بلمير في مسلسل من بطولة النجمة، حياة الفهد، تحت عنوان “سنوات الجريش”، ومن المرتقب أن يعرض شهر رمضان المقبل، حسب ما كشفه موقع “إيتي بالعربي”.

وصرح منتج العمل، يوسف الغيث، أن رجاء بلمير ستمثل لأول مرة ولن تغني، وتجسد رجاء بلمير دور فتاة تتكلم حسب الأحداث اللغة الفرنسية وليست العربية.

وفي سياق آخر، أكدت النجمة المغربية، رجاء بلمير، أن لا علاقة لها بتطبيق “Allo my star”، المثير للجدل والذي أحدث ضجة خلال اليومين الماضيين، بسبب مبدأ اشتغاله، كًونه يُلزم المعجبين بدفع مبالغ مالية من أجل الحصول على إهداء أو إجراء مكالمات مع فنانيهم ط.

وقالت بلمير في تصريح خصت به مجلة “غالية”، إن القائمين على هذا التطبيق الذي طالته انتقادات كثيرة من طرف المغاربة، اعتمدوا على صورها وصور شقيقها الفنان، عمر بلمير ونجوم آخرين، من أجل الترويج لمنصتهم، رغم رفضهم القاطع الانضمام لتطبيق من هذا النوع.

وكشفت رجاء بلمير أنها حاولت التواصل مع الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من أجل حذف صورها وصور شقيقها في المنشورات مدفوعة الثمن من طرف القائمين على التطبيق، لكن بدون جدوى.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى