مشاهير

بإطلالة مثيرة وصدر مكشوف.. نورا فتحي تثير الجدل

أثارت الفنانة المغربية الاستعراضية، نورا فتحي، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعية، بعد ظهورها بإطلالة جريئة، كشفت عن مناطق مثيرة في جسدها.

وقامت نورا فتحي أمس الخميس، بمشاركة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، اعتمدت خلالها فستان باللون الأبيض، كشف عن جزء كبير من صدرها، وأبرز منحنيات جسمها.

ورغم أن الصورة حازت في ظرف 9 ساعات، على إعجاب أزيد من مليوني شخص حول العالم، غير أنها وضعت صاحبتها في مرمى الانتقادات، خاصة من طرف الجمهور المغربي الذي اعتبر الإطلالة مبالغا فيها.

من جهة أخرى، استطاعت أغنية “Zaalima Coca Cola”، للنجمة المغربية، نورا فتحي، تحقيق عدد مشاهدات فاق التوقعات، بعد وصولها في ظرف يوم واحد لأزيد من 19 مليون مشاهدة، عبر منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وقدمت فتحي استعراضا في كليب العمل، خطف الأنظار ما جعل محبيها ومعجبيها حول العالم يقلدونها، ويشاركون مقاطع فيديوهات وهو يرقصون على أنغام الأغنية.

وتدخل أغنية “Zaalima Cocoa Cola”، ضمن الأعمال الغنائية للفيلم الهندي “Bhuj: The Pride of India” الذي سيصدر يوم 13 غشت وهو من بطولة أجاي ديفغان ونورة فتحي وسوناككشي سينها وسنجاي دت.

وفي سياق آخر، أكدت الفنانة الاستعراضية، نورا فتحي، أنها حملت على عاتقها ومنذ اكتسابها شهرة واسعة في العالم، التعريف بثقافة بلدها الأم المغرب، والترويج لسياحته والتشجيع على زيارته.

وكشفت فتحي خلال حلولها ضيفة على برنامج “MBC تريندينغ”، الذي يعرض عبر قناة “MBC4″، أنها ازدادت وعاشت بكندا، الأمر الذي حال دون اكتشافها لتقاليد وثقافة المغرب، لكن خلال زيارتها لمدينة مراكش في الفترة الأخيرة، انبهرت بالمستوى الذي وصل إليه البلد.

وصرحت نورا فتحي أنها وخلال مشاركتها في برنامج للرقص بالهند، قامت بالتحدث بالدارجة المغربية، واعتمدت في أكثر من مناسبة اللباس المغربي، للتعريف بثقافة المغرب.

ومن جهة أخرى، استطاعت النجمة الاستعراضية، نورا فتحي، الوصول لمليار مشاهدة بأغنية “ديلبار”، التي أصدرتها منذ عامين فقط، لتدخل بها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، كأول فنانة عربية تحقق هذا الإنجاز، وثاني مغربية بعد النجم العالمي، فرينش مونتانا.

وأطلق لمجرد حملة المليار مشاهدة لأغنية “لمعلم”، التي طرحها قبل سنوات، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وكان يطمح من خلالها للوصول إلى هذا الرقم القياسي، لكن الجمهور الهندي كان له رأي آخر، وقدم الدعم للفنانة الاستعراضية، نورا فتحي التي تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز، رغم أن “ديلبار” طرحت عبر أشهر قناة في الهند “T series” على منصة اليوتيوب، ويتابعها حوالي 174 مليون شخص، في حين أن قناة لمجرد يتابعها 12 مليون متابع فقط.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى