مشاهير

رشيد الوالي يدافع عن مموني الحفلات والأعراس

أعرب الفنان المغربي، رشيد الوالي، عن حزنه الكبير لما آلت إليه الأمور في القطاع الخاص بمموني الحفلات، بسبب قرار الحكومة المغربية السابقة الذي قضى بمنع إقامة الأعراس منذ أشهر، ما أدى لتضرر آلاف الأسر العامل أفرادها بهذا القطاع الحيوي.

ونسر الوالي تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كتب فيها: “أي عقل وأي منطق اللي كيقنعني باللي المشكل ليس في وجود الناس بالمقاهي والشواطئ أو حتى في الحافلات.. بل موجود في قاعات لا يدخلها سوى المدعوين للعرس او أي فرح”.

وأضاف: “لم يفرض التباعد أو منح نسبة من الحضور فقط . وبسالك يتشرد ألاف الناس والعائلات.. اعرف ما أقول، ناهيك عن عدد المهن التي تدخل في هذا المجال.. كيف تقنعني بأن حكومة قررت ذلك وتقول عن نفسها أنها تخاف الله ويهمها المواطن البسيط أولا.. ما عدا لو أن هذه الحكومة وفي قرارة نفسها تعتقد بأن الغناء حرام والاختلاط بين العائلات حرام والزينه حرام والرقص حرام ووجدتها فرصة لتقتل كل تلك الأنفس والأسر”.

وتابع قائلا: “مؤلم جدا هذا خاصة وأنه طال ولم سكن هناك اعتذار ولا التفاتة لتلك الفئة”.

واختتم تدوينته قائلا: “على العموم ننتظر وينتظر المواطنين الكثير من الحكومة الجديدة ….لأن بلادنا وشعبنا يستحق الأفضل. يستحق من يفكر فيه وليس من يحكم عليه . احبكم وقلبي معاكم واوكم اناس من اخواني وعائلتي وأصدقائي .قلبي معاكم ومع اصحاب الحمامات والناس اللي حلمو بمشاريع باش تغير حياتهم للأفضل فأصبحت جحيم بالنسبة ليهم”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى