مشاهير

بشكل مفاجئ.. أمينوكس يعلن عن زواجه

فوجئ جمهور ومحبي الفنان المغربي، أمين التمري، الشهير بلقب “أمينوكس”، بخبر دخوله القفص الذهبي مع فتاة اختار التحفظ عن كشف هويتها.

وأعلن :أمينوكس” بشكل حصري عن الخبر السعيد، من خلال تصريح حصري خص به برنامج “إيتي بالعربي”، بعد تداول خبر زواجه عبر منصات التواصل الإجتماعية خلال الفترة الماضية، خاصة بعد ظهوره وهو يضع خاتم في أكثر من صورة.

من جهة ثانية، طرح الفنان المغربي، أمينوكس الإعلان الترويجي الخاص بفيديو كليب أغنيته الجديدة “La Famille”، والتي تجمعه بالرابور، “دون بيغ”، عبر صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وشهدت كواليس الكليب، حادث سير مروع، أدى لوفاة شابين في مقتبل العمر، استعان بهما مخرج العمل لتصوير بعد المشاهد بالدراجات النارية، وأثناء الاستراحة، اقتحمت سيارة مكان التصوير واصطدمت بالشابين اللذان لقيا حتفهما على الفور.

وأصدر “أمينوكس” بيانا توضيحيا مع قرب موعد إصداره للأغنية، وجاء فيه:

إثر الحادث العرضي “المأساوي” الذي وقع في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 5 يونيو 2021، على مستوى شارع غاندي بالدار البيضاء مكان تصوير مشاهد من الفيديو كليب الذي يجمع كل من الفنانين أمينوكس و دون بيغ، والذي خلف وفاة شابين من طاقم العمل رحمة الله عليهما. ورفعا لكل لبس أو غموض في الموضوع نقدم التوضيحات والمعلومات التالية :

•نجدد تعازينا الحارة لأسر الفقيدين داعين المولى عز وجل أن يتغمد روحهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جنانه ويلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، إنا الله وإنا إليه راجعون.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى