مشاهير

أول تعليق لماجد المهندس بعد زواج مدير أعماله من أصالة

انضم الفنان العراقي، ماجد المهندس، لقائمة النجوم العرب الذين حرصوا على تهنئة المطربة السورية، أصالة بزواجها من الشاعر، فائق حسن، الذي يشغل في نفس الوقت منصب مدير أعمال ماجد المهندس.

وشارك النجم العراقي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، جاء فيها: “مبروك لرفيق الدرب اخي الحبيب المبدع فائق حسن ولنجمتنا الصوت العذب والاحساس الراقي صولا اتمنالكم حياة سعيدة وجميلة تشبه احساسكم وحبكم”.

في سياق متصل، هنأ عدد من نجوم الفن في العالم العربي، المطربة السورية، أصالة، بعد إعلان زواجها من الشاعر العراقي، فائق حسن، وغردت أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مهنئة صديقتها بزواجها قائلة: “ألف مبروك حبيبتي أصالة وأخوي فائق، ربي يتم عليكم.. تستاهل الفرحة”.

من جهته، نشر أحمد سعد صورة لأصالة برفقة عريسها، على حسابه الخاص على موقع إنستغرام، وعلق قائلا: “ألف مبروك يا حبيبتي علي الزواج💍💥 تستاهلي الحب والخير والسعاده ذي ما انتي مصدر السعاده لكل اللي حواليكي❤️”.

إليسا كتبت عبر “تويتر”: “مبروك صولا على زواجك ويارب يكتب لك كل الحب والسعادة التي تستحقيها، المهم أن تكوني مبسوطة وتلقي السعادة، وأشوفك قريباً يا عروس”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى