مشاهير

الإمارات تفاجئ رجاء بلمير

كشفت الفنانة المغربية، رجاء بلمير، اليوم الإثنين، عن مفاجأة أسرت قلوب محبيها في العالم العربي.

وكشفت بلمير عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن خبر حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ووجهت الشكر الكبير لقائدي وحكام البلد.

يذكر أن عمر بلمير، شقيق رجاء بلمير، تلقى بدوره الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، قبل أسبوع مضى، لينضافا إلى قائمة النجوم العرب الذين تمكنوا من الحصول على هذا الامتياز.

من جهة ثانية، تعرضت الفنانة المغربية، رجاء بلمير، منذ أسابيع، لإصابة على مستوى الأنف، أثناء تواجدها بمسبح في أحد فنادق مدينة الدوحة.

وكشفت بلمير عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ،أنها تعرضت لكسر في أنفها، الأمر الذي سيستدعي قيامها بعملية جراحية، وأخرى تجميلة، الأمر الذي شكل لها صدمة كبيرة.

يذكر أن المغنية، إيمان الشميطي، أعلنت يوم الجمعة المنصرم، من خلال “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن الحادث الذي تعرضت له مواطنتها بلمير، كونهما تواجدتا معا في هذه الأيام.

وتبين أن بلمير كانت تسبح رفقة صديقاتها، وأرادت في إحدى اللحظات تقليد طريقة سباحة القطط، غير أنها اصطدمت بشيء ما، سبب لها جرحا بليغا على مستوى الأنف.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى