مشاهير

بالفيديو.. مول البندير يصدم الجمهور بزواجه من هذه الممثلة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للفنان الشعبي عثمان مولين، الملقب بـ”مول البندير”، فوق العمارية رفقة الممثلة منى فتو.

وظهر مولين في الفيديو وهو يغني ويقبل الممثلة المذكورة، على أنغام “صلاة و السلام”، وبدت منى فتو هي الأخرى سعيدة، و منسجمة مع الأوركسترا، مادفع البعض إلى تداول خبر زواجهما، بينما نفت بعض صفحات الأنستغرام ما روج له، مؤكدة على أنه عيد ميلاد الفنان الشاب عثمان مولين.

وقد احتفل مولين بعيد ميلاده رفقة أصدقائه الفنانين، وتعد المرة الأولى، التي يحتفل فيها الأخير بعيد مولده الـ33 وسط أصدقائه، كما لفتت كعكة عيد الميلاد الأنظار، حيث تم تصميمها على شكل “طعريجات”.

View this post on Instagram

Happy birthday 🎂 #مول_البندير اليك سيدتي افضل متجر للملابس 👗و الاكسسوارات💅🏻 و الحقائب👛👝👜 المستوردة من الخارج باثمنة جد مناسبة و بجودة عالية الشحن عبر الامانة خلال 24/48 ساعة للطلب او اي استفسار👇🏼 ‏@glamour.shop ‏@glamour.shop او على الواتساب 👇🏼 ‏Wa.me/212682362515 . . . . #سعدالمجرد #حاتم_عمور #الدوزي #بدر_سلطان #حلا_الترك#دنيا_بطمه #المغرب #المغرب_العربي #هدى_سعد #مريام_فارس#مريم_اصواب #رجاء_بلمير #عمر_بلمير #وئام_الدحماني#سعيدة_شرف #رقية_ماغى #حاتم_ادار #ابتسام_تسكت#الحمد_لله #قطر #السعودية #الامارات  #الكويت #مصر #تونس #البحرين #دبي #الخليج #اكسبلور_

A post shared by الشعيبية نيوز (@ch3ibya.news) on

 

 

 

 

 

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى