مشاهير

للمرة الرابعة.. أصالة نصري تتزوج! فما علاقة ماجد المهندس؟

أعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، أمس السبت، خبر زواج المطربة السورية، أصالة، من الشاعر العراقي، فائق حسن، مدير أعمال النجم العراقي، ماجد المهندس.

ونشرت العيدان صورة تجمع أصالة وفائق حسن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلّقت: “زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي، فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة”.

وترددت شائعات شهر يونيو الماضي، تفيد بطلاق النجمة السورية، أصالة رغم أنها لم تؤكد خبر زواجها من نائب برلماني مصري، قيل إنها ارتبطت به قبل 3 أشهر.

وضجت منصات التواصل الإجتماعية بخبر طلاق أصالة قبل أن تتاح لها فرصة إعلان زواجها، وتردد أن الطلاق تم منذ 3 أسابيع وفي سرية تامة، خاصة وأن المطربة السورية قالت بعد انتشار خبر عقد قرانها، إنه عندما يكون هناك جديد في حياتها ستعلنه.

ولم تخرج أصالة بعد لتوضيح حقيقة ما يتردد عن هذا الطلاق، وهل كانت متزوجة بالفعل من نائب برلماني أم أن الأمر مجرد شائعات.

وفي سياق آخر، شهدت منصات التواصل الإجتماعية في الفترة الأخيرة، محاولات صلح عديدة من طرف المطربة السورية، أصالة اتجاه صديقتها السابقة، الفنانة، أنغام، بعد خصام دام لسنوات.

وترقب العديد من متتبعي الشأن الفني العربي، رد أنغام على محاولات أصالة لإعادة المياه لمجاريها بينهما، غير أن الأخيرة تلقت صدمة كبيرة بعد رفض الأولى للصلح حسب ما صرحت به لمجلة “زهرة الخليج”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى