مشاهير

بسبب ابنته “إيلي”.. الستاتي يطالب بمحاسبة هشام الملولي -صورة

خرج الفنان الشعبي، عبد العزيز الستاتي، عن صمته، وذلك عقب ما تلقته ابنته مغمية الراب إلهام العرباوي المعروفة بلقب “إيلي”، من شتائم من طرف الشرطي السابق هشام الملولي.

ونشر الستاتي تدوينة مطولة عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، يطالب من خلالها الهيئات الحقوقية بضرورة رفع شكاية لدى وكيل الملك ضد هشام الملولي الذي شتم وسب ابنته “إيلي”.

وكتب:”مساؤكم سعيد أيها الجمهور الكريم ، فكما تعلمون جيدا من هو عبد العزيز الستاتي أزيد من 45 سنة ديال الشهرة راسي عريان قدام كل المغاربة اللي لولا حبهم لما ظلت الإستمرارية لكل هاد السنوات أما اليوم أجد نفسي مجبرا للخروج ومحاربة بعض المراهقين اللذين يظنون أن البلاد بلا قانون”.

وتابع:”فنحن ولله الحمد في دولة الحق والقانون فمن العار أن نسكت عن تمادي هذا العبث فكرامة الناس فوق كل اعتبار  ، أطالب وأناشد جميع هيئات وجمعيات المجتمع المدني ومؤسسات حماية الطفولة بالمغرب وجميع المؤسسات والمنظمات الحكومية والغير الحكومية  المختصة بسرعة التدخل ورفع شكاية لوكيل جلالة الملك بالمسمى ه.الملولي” .

واتهم الستاتي هشام الملولي بتحريض قاصرين على الإتجار بالمخدرات، وتحريض قاصرين على التلفظ بكلام من شأنه المساس بسمعة الناس”.

وختم حديثه بالقول:” أنا وكما يعلم الجميع إنسان مسالم أبتعد عن المشاكل بألاف الكيلومترات ولكن ما يحصل فوق طاقتي وقد يدفعني لارتكاب ما لا يحمد عقباه دفاعا عن أولادي أو بلادي لكنني كلي يقين في عدالة القانون المغربي  وأنا تحت طوع القانون وشعاري غيبقى للأبد الله الوطن الملك”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى