اشتعال حرب جديدة بين أحلام وأصالة

اشتعال حرب جديدة بين أحلام وأصالة

اندلعت تلاسنات بين الفنانتين أصالة وأحلام، حيث كشفت الأخيرة عن الخلاف الذي وقع بينهما، وقالت إنها لا تنتظر منها أو من غيرها رد، وإنها ظلمتها.

وفي التفاصيل، نشرت أحلام عبر صفحتها على انستغرام الأغنية الجديدة لأصالة “بنت أكابر”، وعلقت قائلة: “عمل رائع كعادتك أصالة نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الأصالة”.

وأضافت أحلام: “عمل متكامل شعرًا ولحنًا وغناء وصورة تبروز جمالكم هكذا دائمًا تعودنا وعودتينا على النجاح مبروك بنت أكابر وستظلين غالية عندي”، وبعد نشر أحلام، تغريدتها، تجاهلت أصالة، الرد عليها، وهو ما جعل إحدى المتابعات تطلب من أصالة، الرد على تهنئة أحلام.

وعلقت أحلام على كلام المتابعة وتقول: “انتي تفتكرين اني انتظر منها او من غيرها اصلاً رد انا كتبت لها كفنانه فقط قدمت فن جميل وياما كتبت لي اصاله الكثير مع صدور البومي او اغانيي ولو ظلمتني بتظل غاليه كفنانه اقدرها واحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين شكراً على محبتكم”.

وبدورها ردّت أصالة على أحلام وكتبت عبر حسابها بالتويتر “أحلام ياعزيزتي دائماً… خلّلي الّلي بيننا بيننا، ومابدنا نفتح مواضيع مالها معنى، مافي حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم ، خلص ياحلّومه وحياة تاجك خلص، أنتي ملكه ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وجايه رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً).