صوت وصورةفيديومشاهير

اللاعب محسن ناشط يكشف تفاصيل ولوجه لمجال الغناء وحقيقة ارتباطه “بشرى الضو” -فيديو

عقب اقتحام لاعب الوداد السابق، محسن ناشط، لمجال الغناء وإصدار أول عمل غنائي له بعنوان “نص الليل”، الذي تمكن من تصدر الطوندونس المغربي، أجرى موقع “سيت أنفو” حوارا مصورا مع اللاعب المغربي، الذي فتح قلبه لموقعنا وتقاسم معنا عددا من الأمور التي تخص حياته الرياضية والفنية وأيضا الشخصية.

وكشف اللاعب الودادي السابق أن فكرة ولوجه لعالم الغناء جاءت بدعم من عدد من أصدقائه الفنانين، الذين اقترحوا عليه خوض التجربة ، التي حضيت بإعجاب كبير من قبل الجمهور المغربي وحققت نسب مشاهدة عالية، كما حظيت أيضا بإعجاب عدد  كبيرا من لدن الفنانين والرياضيين، الذين حرصوا على تهنئته بعد صدور العمل، من ضمنهم الفنانتان التوأم صفاء وهناء، لمياء الزايدي، محمد رضا واللاعب فيصل فجر وآخرون.

وكشف محسن ناشط، أن كلمات العمل لا تعنيه كشخص، مبرزا أن الشاعر قد اقترح عليه العمل، الذي جرى تصويره حسب الرؤية الإخراجية للمخرج حاتم الطيف.

وعن الطريقة والكيفية التي أثمرت عن مشاركته بالمسلسل الإسباني الشهير “لاكاسا دي بابل”، أوضح ناشط أنه خلال متابعته للعمل في فترة الكورونا، توصل برابط إلكتروني، قام بتصفحه وتقدم بترشيحه عبره، ليفاجأ بعد مرور العامين بقبوله في الكاستينغ عبر رسالة توصل بها عبر بريده الإلكتروني، كاشفا أنه سيلتحق بفريق العمل، بأواخر الشهر الحالي، من أجل البدإ في تصوير المشاهد الخاصة به.

ورفض اللاعب محسن ناشط الكشف عن دوره بسلسلة “لاكاسا دي بابل” وكذا المبلغ الذي سيتلقاه نظير مشاركته، مبرزا أنه لا يحق له الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل، في الوقت الحالي، وذلك بسبب شروط العقد الذي وقعه مع الشركة المنتجة، مبرزا أنه اشترط بدوره عدم تقديم مشاهد إباحية أو مخلة بالحياء تسيئ إليه كشاب مغربي ومسلم.

وعن إمكانية تخليه عن الرياضة في سبيل الفن، نفى محسن تخليه عن الرياضة في يوم من الأيام، مبرزا أنه المجال الرئيسي الذي استهل من خلاله مسيرته، معلنا عن استمراره بالمجال الفني كذلك من خلال أعمال غنائية قادمة، شرع في الاشتغال عليها وأيضا من خلال أعمال تمثيلية لازال حاليا في صدد دراسة العروض الخاصة بها.

ونفى اللاعب محسن نشيط، الإشاعات التي تم تداولها بخصوص زواجه بالإعلامية بشرى الضو، التي أعلنت مؤخرا، عن ارتباطها ورفضت الكشف عن هوية زوجها، مؤكدا أن الضو هي مجرد صديقة غالية لا أكثر، كما كشف أيضا أنه يجهل بدوره هوية زوجها.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى