مشاهيرهميزات

بعد طلاقه.. الصورة الأولى لزوجة عبد الله أبو جاد – صورة

رغم تحفظه عن كشف هويتها ووجهها، استطاع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، الحصول على الصورة الأولى للزوجة الجديدة لليوتيوبر المغربي، عبد الله أبو جاد.

وأعلنت الفنانة الصاعدة، الشهيرة على منصات التواصل الإجتماعية بلقب “بريتي فاطيم”، عن خبر زواج اليوتيوبر المغربي، عبد أبو جاد، للمرة الثالثة، بعد أشهر قليلة على انفصاله عن المدونة المغربية، سارة أبو جاد.

وكشفت “بريتي فاطيم”، اليوم الجمعة، أنها تعرضت لانتقادات لاذعة وهجوم حاد، بعد إعلانها زواج “عبد الله”، من طرف متابعي سارة أبو جاد، طليقته السابقة، كونهما كانتا صديقتين في إحدى الفترات غير أن الأمر تغير بسبب استغلال “سارة” لها، حسب ما صرحت به عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وضجت منصات التواصل الإجتماعية بخبر زواج عبد الله أبو جاد، الذي لمح في أكثر من فيديو لتواجد فتاة رفقته، لكنه حرص على إخفاء ملامحها، حفاظا على هويتها.

يذكر أن متابعوا المدون المغربي، عبد الله أبو جاد، وزوجته، “سارة”، تلقوا صدمة كبيرة بعد إعلانه شهر فبراير الماضي، عن خبر انفصالهما عن بعضهما البعض.

ونشر أبوجاد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، رد فيه على التساؤلات التي يتوصل بها من طرف متابعيه، بخصوص عدم ظهوره في الفترة الأخيرة رفقة زوجته اليوتيوبر، “سارة”، مؤكدا انفصالهما.

وقال أبو جاد: “الفاميلة بزاف منكم مؤخرا تايسولوني على سارة، علاش ما كاتبانش معاها، شنو واقع بيناتكم، ياكما مفارقين، وي احنا مفارقين وهذا حال الدنيا، وهادشي لي عطا الله، والدنيا أرزاق”.

وأضاف المتحدث ذاته: “كنتمنى بصح تكونوا تتمناو لينا بزوجنا الخير، كيفما أنا تنتمناه ليها وهي أكيد تتمناه ليا، هذا ما كان والحمد لله على كل حال”.

من جهتها، قامت سارة أبو جاد بنشر مقاطع فيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تحدثت خلالهم عن فيديو جديد تستعد لطرحه على قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، متجاهلة الموضوع الذي أعلن عنه أبو جاد بصفة نهائية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى