مشاهير

الجمهور العراقي يهاجم كاظم الساهر لهذا السبب

تعرض قيصر الغناء العربي، كاظم الساهر لحملة هجوم كبيرة بعد انتشار شائعات تفيد برفضه دعوة وجهت له من طرف وزارة الشباب والرياضة العراقية، من أجل إحياء حفل افتتاح بطولة كرة القدم “خليجي 25” في محافظة البصرة نهاية العام الحالي.

هذا الهجوم جعل الوزارة السالف ذكرها، لإصدار بيان عن طريق الناطق الإعلامي باسمها، موفّق عبد الوهاب الذي قال في بيان صحافي أن “ما تناقلته بعض الوكالات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار الفنان كاظم الساهر عن الحضور إلى البصرة لإحياء حفل افتتاح بطولة “خليجي 25″ نهاية العام الحالي لا صحة له”. وأضاف: “لم يصلنا أي رد من الفنان الكبير كاظم الساهر الذي وجّهت له دعوة شرفية موسومة بتوقيع وزير الشباب والرياضة لحضور حفل الافتتاح ولقاء الجماهير العراقية في مناسبة رياضية عزيزة على قلوب العراقيين ودول الخليج العربي”.

وأكّد أنّ “الحديث عن أي مستجدات بشأن حفل الافتتاح سابق لأوانه، بحكم الفاصل الزمني الذي يبعدنا عن موعد البطولة، كما أن ربط أي أخبار غير حقيقية عن البطولة يُعدّ إضراراً بسمعة الوطن ومكانته الرياضية التي نطمح جميعاً أن تكون عند حُسن ظن الجميع ونقل صورة مشرّفة عن تحضيراتنا ومنشآتنا الرياضية وليس العكس”.

ودعا المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة العراقية، وسائل الإعلام إلى عدم التعامل مع أي معلومة تُثار هنا وهناك عبر أثير مواقع التواصل الاجتماعية والتعاطي معها، وأن يكون الاعتماد على الخبر من مصدره المخوّل فقط

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى