مشاهير

عبر برنامج مصري.. سعد لمجرد “يقصف” منتقديه

وجه النجم المغربي، سعد لمجرد، رسالة لمنتقديه والمتدخلين في حياته الشخصية، خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي ،يوسف الحسيني على القناة الأولى في التلفزيون المصري.

وصرح لمجرد قائلا بخصوص هذا الأمر: “لازم الجمهور العام يعرف إن الفنان له حياته الشخصية، وهذا الأمر حاجة وفنّه اللي بيبذل فيه مجهود حاجة تانية، وأنت لو بتحب فنان خليك مع فنّه وسيبك من حياته الشخصية وأنت متحبش حد يتدخل في حياتك الشخصية”.

وعن “الهاشتاغات” التي تحمل هجوماً ضده، وما تردد من أنها تسببت في إلغاء حفل له في مصر، قال لمجرد: “مفيش حاجة من الحاجات دي، دي كانت موجة وحاجة بسيطة، وأنا نسيتها وخلينا نقلب الصفحة وأتمنى نوقف حكي عن هذا الموضوع ونمر عليه”.

من جهة ثانية، فوجئ النجم المغربي، سعد لمجرد، بتصريح للمطرب المصري، هاني شاكر، كشف خلاله هذا الاخير عن رغبته في التعاون مع النجم الشاب في “ديو” غنائي.

وفور علمه بهذا الأمر، نشر لمجرد عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بـ”إنستغرام”، مقطع فيديو للفنان، هاني شاكر، وهو يجيب عن سؤال أحد الإعلاميين، إذا كان سيشارك في “ديو” غنائي مع مطرب غير مصري، فمن يفضل التعاون معه، فاختار المغربي سعد لمجرد.

وعلق لمجرد على حديث شاكر، قائلاً: “وأنا كمان بحبك جداً، وليا الشرف الكبير يا أستاذنا نتعامل مع بعض، وأي فنان غيري، يتمنى كمان يتعامل معاك يا حبيبي”.

وصرح شاكر، في لقاء إعلامي سابق، بأنه يحب سعد لمجرد، وحول أجمل أغنية سمعها في الفترة الأخيرة، قال: “شغل عمرو دياب في الفترة الأخيرة عاجبني جداً، مثل اتعلموا ويوم تلات، وبالنسبة للأغنية غير المصرية، فأنا أفضل بالبنط العريض، واللي باعنا خسر دلعنا لراغب علامة”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى