مشاهير

تحت إشراف محمد محبوب.. زينة الداودية “رومانسية”

أزاحت النجمة المغربية، زينة الداودية، اليوم الخميس، الستار عن مفاجأتها الكبيرة، بعدما شوقت جمهورها ومحبيها طيلة الأسابيع الماضية.

وطرحت الداودية أغنية صيفية جديدة تحت عنوان “رومانسية”، عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، صورتها على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج المغربي المتميز، محمد محبوب، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما، بعد نجاح كليب أغنية “حالفة”.

وارتدت الداودية لأول مرة قبعة “المخرج” خلال تصوير مشاهد كليب “رومانسية”، الذي صور بمدينة الرباط وسلا، وظهرت النجمة الشعبية بلوك شبابي خطف الأنظار.

من جهة أخرى، أكدت النجمة المغربية، زينة الداودية، أنها تعيش حالة من السعادة في السنوات الأخيرة، ويرجع السبب لموافقة والدتها، على الانتقال للعيش معها في منزلها الخاص بعد أن رفضت الاقتراح في أكثر من مناسبة.

وفي سؤال لمجلة “غالية” عن أغلى هدية قدمتها الداودية لوالدتها، قالت الأخيرة: “الصراحة ما كايناش شي هدية قدمتها للأم ديالي ولقيتها تتوفيها حقها، هي أصلا ما عندهاش مع المادة”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “معنويا، أحسن حاجة تتبغيها فيا هي مني تنقطع ليها الظفيرات ديالها، حيت أنا الوحيدة لي ما تنجرحهاش، ومني تايجي شي واحد فخوتي يقطعهم تتقوليهم لا خليو حتى تجي هند هي لي اتقطعهم ليا”.

وبخصوص توقعات زينة الداودية للفائز هذه السنة، بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم، كشفت زينة أن فريقها المفضل الوداد البيضاوي، هو من سيفوز بدرع البطولة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى