مشاهير

حسين الجسمي يحتفل بإنجاز جديد

استطاعت أغنية “بالبنط العريض”، لصاحبها النجم الإماراتي، حسين الجسمي، تجاوز عتبة المليار مشاهدة، بعد طرحها شهر غشت من السنة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وحرص الجسمي على الاحتفال بهذا الانجاز، اليوم الثلاثاء الماضي، وأعاد نشر الأغنية عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليها قائلا: “نصف مليار نبضة حب لكم جميعاً وبالبنط العريض”.

وبعد النجاح العالمي وإحتلاله المراكز الأولى عالمياً بأغنية “البنط العريض”، طرح الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، قبل أسابيع قليلة، أغنية جديدة تحت عنوان “حتة من قلبي” من ألحانه وغنائه، حملت بين طياتها كل مشاعر الفرح والبهجة.

وجاءت هذه الأغنية باللهجة المصرية، وتجدد من خلالها التعاون بين الجسمي والشاعر أيمن بهجت قمر، وهي من توزيع ومكس وماستر علي فتح الله.

وطرح الجسمي “حته من قلبي” عبر قناته الرسمية في YouTube ، ضمن فيديو تضمن كلمات الأغنية، إلى جانب إذاعتها على جميع الإذاعات الخليجية والعربية، والمكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض الأغنيات الصوتية والفيديوهات.

من جهة ثانية، تخطت عدد المشاهدات في القناة الرسمية لـ”حسين الجسمي” في YouTube لكافة المحتوى 3 مليار مشاهدة، وهو نجاحاً عربياً وعالمياً خاصة وأنه أول فنان عربي يحقق هذا التميز والإنجاز عبر قناته الخاصة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى