مشاهير

لأول مرة.. نهيلة باربي تكشف جنسية طفلها وزوجها

تحدثت المغربية، نهيلة أقلعي الشهيرة عبر منصات التواصل الإجتماعية بلقب “نهيلة باربي”، لأول مرة، عن جنسية مولودها وطفلها الأول “فارس”، بعد تحفظها لأشهر عن كشف أي معلومات عن زوجها.

وكشفت نهيلة باربي في رد لها على أسئلة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن طفلها سعودي الجنسية، وأكدت أن زوجها يطالبها بالحديث معه باللهجة الخليجية، لكن تصر على التواصل معه بالدارجة المغربية.

يذكر أن ملكة جمال المغرب وعارضة الأزياء المغربية، نهيلة أقلعي، رزقت شهر يونيو الماضي، بطفلها الأول الذي أطلقت عليه إسم “فارس”، داخل إحدى المصحات الخاصة بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

وحرصت “نهيلة باربي” على مشاركة صورة لها من داخل غرفة الولادة، وثقت خلالها للحظة استقبالها لمولودها الأول، والدموع تغمر عينيها، كما حرصت على إخفاء ملامحه.

وأرفقت نهيلة أقلعي الصورة بتعليق جاء فيه: “احساس اتمنى كل بنت تعيشه، اليوم رزقت بقرة عيني فارس، اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والأخرة❤️💕🙏”.

وفي سياق متصل، أعلنت نهيلة باربي عن خبر إنجابها لطفلها الأول من خلال تدوينة جاء فيها: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود أسميته فارس أسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسنا وأن يرزقني بره ويبلغ أشده وأن يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى