مشاهير

رغم أزمته مع حلا شيحة.. تامر حسني يحتفي بهذا الإنجاز

يعيش النجم المصري، تامر حسني، حالة من السعادة بعد تحقيق فيلمه “مش أنا” أعلى إيرادات لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية، في سابقة لم تحصل من قبل، وذلك رغم وقوع أزمة بينه وبين بطلة الفيلم، حلا شيحة والتي كانت حديث وسائل التواصل الإجتماعية، أخيرا.

وكتب الفنان المصري، الملقب بـ”نجم الجيل”، على حسابه في “فيسبوك”، أن إيرادات فيلمه الجديد “مش أنا” تجاوزت 15 مليون دولار، وهو ما يعادل بالعملة المصرية ربع مليار جنيه، لافتا إلى أن “مش أنا” ما يزال يحقق المزيد داخل دور السينما.

وأعرب حسني عن سعادته بتحقيق الفيلم” المركز الأول داخل مصر وخارجها”، لافتًا إلى أن الأمر المهم بالنسبة له يتمثل في “ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي قصة وسيناريو وحوار”.

وكتب النجم المصري في تدوينة: “الحمد لله سعيد جدًّا بتحقيق فيلم «مش أنا» المركز الأول داخل مصر وخارجها، وسعيد أيضًا بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية، في سابقة لم تحدث من قبل، حيث تجاوز الـ15 مليون دولار بما يعادل بالمصري ربع مليار جنيه”. أضاف: “الأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي، قصة وسيناريو وحوار، مبروك أخي الكبير حسام حسني وأستاذ أحمد الدسوقي وأستاذ أحمد بدوي وأستاذ عمرو عاكف، ومليون مبروك لجميع صناع وأبطال الفيلم وللمخرجة الرائعة سارة وفيق”.

وقدم النجم السوري، قصي خولي التهنئة لتامر حسني على هذا الانجاز، فكتب: ”الف مبروك يا تامر يا خي يا نجم النجوم ‏ولكل مجتهد نصيب، تبارك الله”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى