مشاهير

3 أبراج فقط ارتبطي برجالها!

هناك فئة محددة من الرجال تنجذب لها الغالبية من النساء مهما اختلفت أذواقهن. فمما لا شك فيه، كل امرأة لها تمنٍ أو تصور خاص بها فيما تتمناه بشريك حياتها. هذا “الشريك الحلم” هو ليس تمنياً فقط، لا بل هو قرار تود قبل أن تتخذه الإلمام بجميع ما يدور في محيطه، تود أن تعرف إن كان ملائماً لها، ستشعر معه بالسعادة والطمأنينة، سيوفر لها حياة ترضيها عاطفياً ومادياً وغير ذلك. الأبراج أو علم الفلك قد يجيب على الكثير من الأسئلة التي تراود أذهان الفتيات عن هذا الشريك الحلم… إلى أي برج ينتمي؟

برج الدلو:
الدلو يحتل المركز الأول في قائمة من ثلاثة أبراج قد ينتمي لها الشريك الذي تتمناه كل فتاة أو تحلم بأن يشاركها حياتها. فرجل الدلو يمتلك خصالاً تميزه عن بقية الرجال من جنسه، يشبه نفسه فقط ويسعى إلى المثالية في كل شيء يقوم به. رجل قلبه من ذهب، مخلص، متفانٍ بعيد كل البعد عن صفة الأنانية.
رجل الدلو أيضاً محارب مقدام لا يعترف بالفشل أو الاستسلام لواقع يفرض عليه، يضحي بكل ما هو نفيس من أجل من يحب أو من أجل المحيطين والمقربين منه. رجل واضح، لا يملك ما يخفيه، صريح يتلفظ بالحقيقة وإن كانت قاسية، لذا يراه المحيطون به صديقاً مخلصاً وملاذاً لهم عند الشدائد للأخذ بنصائحه. وهذا من شأنه أن ينعكس على حياته العاطفية، إخلاصاً وطمأنينة يزرعهما في قلب وعقل شريكة حياته.
رجل الدلو يعشق حريته واستقلاليته، ما يستدعي ممن تود الارتباط بمولود من هذا البرج أن تمنحه مساحة خاصة به، وبالمقابل هو سيبادر بالمثل، وبالتالي تنمو وتتطور علاقتهما بطريقة صحية.
قلب الدلو يصعب الحصول عليه، مما يقحمه في حلبة من التحدي، فهو رجل يستحق العناء للاستحواذ على قلبه وقضاء العمر بجانبه.

برج السرطان:
رجل السرطان عاطفي وحميمي، يقدس الحب ويقدر علاقاته  كثيراً. يستطيع بناء أسرة، فهو والد مبالٍ بتفاصيل تعني أولاده وعائلته، وفي لشريكة حياته. الطاقة الإيجابية تحيط برجل السرطان، طيب القلب، يرى الخير في الآخرين ويتوقع منهم أن يبادلوه به. حلو اللسان، لكنه ليس بمراوغ، لا بل يفضي عما يشعر به بصراحة. السرطان يلتزم حدوده مع الغير لا يقترف أي عمل أو تصرف من شأنه أن يزعج أو يشعر الآخرين بضيق.

الحصول على قلب السرطان لا يتطلب الكثير من الجهود، فكل ما على المرأة فعله، هو إظهار حبها المطلق له والتزامها بعلاقتهما معاً، لأنه هو أيضاً ملتزم. قد يفتقد رجل السرطان للصبر في كثير من الأحيان، وهذا مرده إلى زحمة المشاعر التي بداخله والتي تفوق قدرته على التعامل معها.

خلاصة القول، رجل السلطان أب بالفطرة، يبالي إلى أقصى الجدود بشركة حياته ويسعى جاهداً إلى توفير ما تحتاجه من عاطفة ودعم نفسي ومادي.

برج الأسد: 
يمتلك كاريزما قل نظيرها، جاذبيته مخيفة، ثقته بنفسه جبارة، شخصيته قوية، مغامر، لا يمكن أن يثنيه شيء قبل تحقيق هدفه. رجل الأسد ذكي للغاية مبدع، شخصيته مثيرة وبالتالي لا يمكن للمرأة أن تختبر بقربه لحظة يشوبها الملل.
امنحيه مساحة صغيرة من الحرية وامتلكي بذلك قلبه. رجل الأسد زوج مثالي، كريم، ودود، معطاء، يقدر طموح شريكة حياته، لا بل يساندها في كل خطوة تخطوها. فإن كانت المقولة السائدة “وراء كل رجل عظيم امرأة”، معه ستصبح، “وراء كل امرأة عظيمة أسد”!

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى