مشاهير

جيل التسعينات على موعد مع مفاجأة من روبي

تعاقدت النجمة المصرية، روبي مع المنتج، محمد رشيدي على “ميني” ألبوم لصيف “2021”، سيضم خمس أغنيات يتم طرحهم على فترات متقاربة خلال الأيام القليلة القادمة، الأمر الذي أسعد محبيها في العالم العربي، خاصة جيل التسعينات، الذي عاش معها فترة المراهقة.

وأكد محمد رشيدي أنه تم التعاون في “الميني” ألبوم مع عدد من أهم صناع الأغنية بالعالم العربي، منهم الشعراء مصطفي حسن وصابر كمال، والملحنين بلال سرور ومحمد حمزة و محمد يحيي والموزعين، أحمد عادل وأمين نبيل و هاني يعقوب وأحمد ابراهيم.

ومن المقرر طرح أولى أغاني الالبوم، يوم 5 غشت القادم، وستحمل عنوان “على سهوة”، وهي من كلمات صابر كمال ولحن بلال سرور وتوزيع أحمد عادل وإنتاج محمد رشيدي RPMUSIC.

وفي سياق آخر، ردت المغنية المصرية، روبي، على الجدل الذي أثير حول منع المحجبات من حضور حفلها الغنائي الذي أقيم في الـ16 من يوليوز الجاري، بالساحل الشمالي.

وكشفت روبي أن هناك سوء تفاهم من جانب بعض الأشخاص، بشأن تفسير شروط الحضور، وكتبت منشورا توضيحيا من خلال خاصية ”الستوري“ عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، جاء فيه: ”مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز لم يقصد إن الدخول مسموح للتربونات فقط“.

وأضافت: ”ليس المقصود أن دخول المحجبات ممنوع، هو كتب تربون على أنه ”حجاب“ باللغة الإنجليزية مثل ما كتب هوت شورت بالضبط“.

وتابعت ”وتقدروا تتأكدوا هاتفيّا، أن الحجاب مش ممنوع.. لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق، أو أغني وشكرا“.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى