مشاهير

قبيل احتفالهما بالزفاف.. أحمد سعد ينفصل عن خطيبته

قرر المطرب المصري، أحمد سعد الانفصال بشكل رسمي عن خطيبته خبيرة الأزياء والإكسسوارات، علياء بسيوني، بعد ارتباط دام بينهما لمدة 10 أشهر فقط، رغم كشفهما عن قيامهما بالتحضير لعقد قرانهما وإقامة حفل الزفاف.

وكشفت بعض المصادر تفاصيل الانفصال، الذي جاء مفاجئاً للجمهور لاسيما أن أحمد سعد أصبح في دائرة الشخص الذي يتزوج ويُطلِّق ويخطب وينفصل كثيراً، حيث وقع الانفصال بين الثنائي في مايو الماضي.

وأكدت المصادر أن أحمد سعد وخطيبته وقع بينهما خلاف في وجهات النظر بشأن بعض تفاصيل الزواج، وهو ما عطَّل إتمامه، حيث رفض المصدر كشف تفاصيل موضوع الخلاف تحديداً، لكنه أوضح أنّ هناك فرصة قائمة بين الطرفين للتفكير قبل أن تعود الأمور لمجاريها.

وأوضح المصدر أن خطيبة أحمد سعد هي من اعترضت على بعض الأمور في تلك الزيجة، فاتخذ سعد قراره بالابتعاد، بالرغم من استمرار الصداقة بينهما، مبيناً أنّ وسطاء تدخلوا في الأمر لكي تكتمل تلك العلاقة بالزواج، غير أنّه- وحتى تلك اللحظة- تبقى الأمور معلقة.

وكان أحمد سعد قد احتفل بخطوبته رسمياً على علياء بسيوني، في يوم ميلاده الذي وافق 20 أغسطس، وذلك في العام الماضي، حيث نشر صورةً جديدةً برفقة علياء بسيوني وهما يرتديان خاتم الخطوبة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى