مشاهير

رولا سعد تدخل القفص الذهبي

عقدت الفنانة اللبنانية، رولا سعد، قرانها على المهندس، يحيى خضر، ليلة أمس الخميس، في حفل عائلي عرف حضور الأقارب والأصدقاء المقربين لهما فقط، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأطلت رولا سعد في الحفل، بثلاث فساتين زفاف، واحد من تصميم ميراي داغر، مصممة الأزياء اللبنانية، وسوف تطير اليوم رولا سعد وزوجها إلى ايطاليا لقضاء شهر العسل هناك.

يذكرأن الفنانة اللبنانية، رولا سعد روت تفاصيل خطوبتها، قائلة: “وقعت في شباك الحب بالفعل حينما التقيت المهندس يحيى خضر أثناء الاحتفال بعيد ميلادي ببيروت في شهر غشت الماضي، وكنا برفقة بعض الأصدقاء وتعرفنا على بعض وكان هو من معجبيني كفنانة وصار بينا ود وعدد من اللقاءات ومرت علينا بعض المشاكل إلى أن عدت إلى مصر، وشعر كل منا بالحنين إلى الآخر وشعر كل منا أن هناك شيئًا ينقصنا وصارت بيننا مكالمات إلى أن صرح لي بحبه وأنا عبرت له عن حبي له ولفت نظري فيه أنه مثقف وعجبني منطقه في الحياة وصريح وحنون ويحافظ على علاقته بأسرته جدًا”.

وتابعت في تصريحات صحفية “في ليلة رأس السنة فوجئت صديقتي نعيمة هي وزوجها الموزع الموسيقى، أحمد عادل وأبنائهما يحضرون إلى المنزل ويخططون لي مفاجأة ، وهي حضوره إلى المنزل ليطلب خطبتي واتفقنا على الزواج”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى