مشاهير

زوج ياسمين عبد العزيز يعلن عن مفاجأة

أعلن الممثل المصري، أحمد العوضي، عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة، ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أنها خرجت من العناية المركزة، بعد أزمة صحية ألمت بها.

وكشف العوضي من خلال تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن زوجته لازالت تحت الرعاية الطبية الشديدة وممنوع الزيارة عنها لمدة أسبوعين،.

وكتب العوضي: “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة”.

وأضاف: “حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردى، لكن اعذرونى غصب عنى، شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة”.

وغادرت النجمة، ياسمين عبد العزيز غرفة العناية المركزة بعد تحسن حالتها الصحية، وهو ما أعلنه شقيقها الفنان، وائل عبد العزيز على حسابه بموقع “فيس بوك” قائلا: “الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللى بيحبوها بس مفيش زيارات”.

وكشفت مصادر طبية مقربة من أسرة النجمة، ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل حالتها الصحية وطبيعة العملية الجراحية التي أجرتها وتسببت فى دخولها غرفة العناية المركزة على مدار الأيام الماضية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى