مشاهير

في عيد الأضحى.. شيريهان تزيح الستار عن “كوكو شانيل”

بعد 30 عاماً من غيابها عن خشبة المسرح، وما يقارب 20 عاماً من الغياب عن الأضواء، تعود النجمة المصرية، شريهان لجمهورها العريض من خلال مسرحية “كوكو شانيل”.

“كوكو شانيل” من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج “العدل غروب”، والتي تقدم في عرض أول وحصري لمناسبة عيد الأضحى المبارك على منصة “شاهد VIP”، اليوم 20 يوليوز.

وتطلّ شريهان من خلال هذا العمل المسرحي في شخصية “كوكو شانيل”، إحدى أشهر الأسماء في عالم الأزياء والموضة، والتي بدأت مسيرتها بشكل متواضع بعد أن نشأت في أحد دور الأيتام، قبل أن تصنع شهرة وصلت أصداؤها إلى العالمية وكانت حياتها ثرية بالأحداث وجديرة بأن تقدم ضمن عمل استعراضي مسرحي يعيد نجمة الفوازير الشهيرة إلى جمهورها.

في سياق متصل، أسرار وشروط كثيرة كانت وراء عودة أيقونة الاستعراض في العالم العربي، شيريهان، للساحة الفنية، بعد غياب دام حوالي 20 سنة، من خلال ظهورها في إعلان لشركة اتصالات مصرية، خلال رمضان المنصرم.

تقارير إعلامية مصرية أكدت أن شيريهان وضعت شروطا عدة من أجل الموافقة على الظهور في هذا الإعلان، أهمها حصولها على مبلغ 2 مليون دولار، مع الالتزام الشركة بتحمل الضرائب.

إضافة إلى الأمور السابق ذكرها، اشترطت شيريهان استخدام خدمات الشركة لمدة عام بالمجان، باستثناء المكالمات الدولية، إلى جانب استعانتها في عرضها بفرقة رقص أوربية.

كما ألزمت شريهان شركة الاتصالات بضرورة موافقتها على من سيشارك معها في الحملة الإعلانية.

وكان آخر ظهور لشريهان في الفوازير، عام 1993، في عمل بعنوان “حاجات ومحتاجات”، بينما لم تظهر في أعمال فنية على شاشة السينما، منذ عام 2002، من خلال فيلم “العشق والدم”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى