مشاهير

عائشة عياش تعتذر وتطلب العفو في أول تعليق لها بعد خروجها من السجن

كسرت مصممة الأزياء المغربية، عائشة عياش، صمتها، الذي امتد لأزيد من 5 أشهر، بتدوينة خاصة بيوم عرفة، شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكتبت عياش التي اختفت عن الأنظار مباشرة بعد خروجها من سجن الوداية، شهر فبراير المنصرم، بعد اعتقالها على خلفية تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”: “أعتذر منكم وألتمس من قلوبكم الطيبة براءة الذمة في يوم عرفة، أستحي أن أقول اني عفوت عنكم لأني ما وجدت منكم إلا الخير والمحبة”.

وأضافت: “بل أقول: عفا الله عني وعنكم، ولا تنسونا من صالح دعائكم، بظهر الغيب، وكل عام وأنتم بخير وإلى الله أقرب”.

وكانت عارضة الأزياء المغربية، بيبا عياش، أعلنت عن خبر مغادرة شقيقتها، مصممة الأزياء، عائشة عياش لأسوار سجن الوداية، بعد انقضاء عقوبتها الحبسية على خلفية تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”.

ونشرت بيبا عياش صورة لشقيقتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: “25/02/2021 أجمل يوم، على سلامتك أختي الحميلة، انا جد سعيدة”.

ويشار إلى أن محكمة الاستئناف بمراكش، قضت مؤخرا بتخفيف العقوبة الابتدائية الصادرة في حق عايشة عياش من سنة ونص الى سنة حبسا نافذا، وهي العقوبة التي أكملتها اليوم، لتغادر عقبها أسوار السجن.

من جهة اخرى، لم تتبقى سوى أيام قليلة، لتتمكن شقيقة الفنانة، دنيا بطمة، ابتسام بطمة، من معانقة الحرية بدورها ومغادرة أسوار سجن الأوداية بمراكش.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى