مشاهير

بلقيس تتعرض لوعكة صحية وتدخل المستشفى

تعرضت النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة، من أجل تدخل طبي مستعجل.

وشاركت بلقيس فتحي صورة لها من داخل غرفتها بالمستشفى، مع متابعيها عبر تطبيق “سناب شات”، ظهرت خلالها وهي على سرير الشفاء، بعد إجرائها لفحوصات طبية.

وحاولت بلقيس طمأنة الجمهور على وضعها الصحي، واصفة الوعكة الصحية بأنها بسيطة، ثم اعتذرت لجمهورها عن عدم استكمال “فيديو” كانت تصوره لمشاركته معهم.

ونوهت بأنها ستغيب لفترة لم تحددها، على أن تعود مجدداً للتواصل مع الجمهور، وطلبت منهم الدعاء لها، فكتبت: “وعكة صحية بسيطة، سامحوني ما قدرت أكمل سناب أمس، إن شاء الله شويات وارجع أكلمكم وادعولي”.

ومؤخراً، كشفت بلقيس فتحي عن تحضيرها أغنية جديدة باللهجة المصرية، مُبيَّنةً أنّ الفكرة جاءت لها بسبب تفاعل المصريين مع أغنيتها “ممكن”، التي أطلقتها رفقة النجم العراقي سيف نبيل قبل نحو شهر، وحققت نجاحاً كبيراً تخطى 71 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”.

وقالت بلقيس، في تصريحات إذاعية، إنّها ستطرح الأغنية قريباً، وتتعاون فيها على مستوى الكتابة واللحن مع عزيز الشافعي، وتحمل اسم “دبلوماسي”، وهي من توزيع جلال حمداوي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى