مشاهير

تامر حسني يعلن عن مفاجأة

كشف النجم المصري، تامر حسني، أمس الأربعاء، عن مفاجأة أشعلت حماس جمهوره في العالم العربي.

وكشف “نجم الجيل” أنه يستعد لطرح كليب أغنية جديدة في الأيام المقبلة ستحمل عنوان “صعبة”، حسب ما تضمنه البوستر الخاص بالعمل، والذي شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأرفق حسني الصورة بتعليق جاء فيه: “كليب صعبة.. خلال أيام إن شاء الله”، وحرص العديد من متابعيه على تهنئته بالكليب الجديد، متمنين أن يكون مميزا مثل أعماله السابقة.

من جهة ثانية، يعيش النجم المصري، تامر حسني، حالة من السعادة بعد تحقيق فيلمه “مش أنا” نجاحات كبيرة فاقت كل التوقعات على مستوى الإيرادات.

وأكد تامر حسني أن هذه النجاحات تتحقق بالرغم من أن نسبة الإشغال بالسينمات لا تتعدى الـ50% بسبب جائحة كورونا، وما فرضته من قيود على الصناعة، إلا أن كل ذلك لم يمنع الفيلم من تحقيق نجاحات كبيرة أبرزها تحقيقه أعلى إيراد أسبوعي دولي في تاريخ السينما المصرية والعربية.

وقاسم النجم المصري سعادته مع جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من خلال تدوينة كتب فيها: “الحمد لله اتشجعت أنزل الفيلم دلوقتي ونسبة الإشغال 50%،؜ ورغم كدا بعون الله حقق فيلم مش أنا أعلى إيراد أسبوعي دولي في تاريخ السينما المصرية والعربية”.

وأضاف: “يعني حقق أعلى من فترات ما قبل كورونا ودا هيشجع زملائي الفنانين أنهم ينزلوا بأفلامهم الكبيرة، فرحان من قلبي والأهم إني فرحان بآرائكم الجميلة الإيجابية على الفيلم كله بشكل عام وأبطاله الكبار ونوعية الدور اللي قمت بيه الحمد لله وإن شاء الله كل أسبوع هعرفكم”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى