مشاهير

الفنانة هاجر عدنان تخرج بتصريحات صادمة – صورة

خرجت الفنانة هاجر عدنان، نهاية الأسبوع الماضي، عن صمتها وأبدت رأيها بكل صدق وجرأة في موجة جديدة من الأغاني، التي باتت تردد كثيرا في الحفلات والأعراس المغربية.

واختارت هاجر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، ودونت قائلة :”عييت مانصبر على هاد الموضوع واش عادي هاد الاغاني ديال المعايرة يامريضة موتي، عطيه عطييييه، فاقسة العدو، موتي بالسم، واش نايضة الحرب العالمية الثالثة وانا مافخباريش، أنا تانعرف العراسات والحفلات مناسبات ديال الفرحة والكلام الزين”.

وقد جرى لاحقا تداول رأي الفنانة هاجر عدنان على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة باخبار الفن والمشاهير على تطبيق الأنستغرام، وسط مشاطرة الكثير من المتتبعين لوجهة رأيها.

ويشار أن هاجر عدنان كانت قد أصدرت مؤخرا، أحدث اعمالها الغنائية المصورة ، التي اختارت لها عنوان “باغي يتفلا”، وهو العمل الذي تعاملت فيه على مستوى الكلمات مع الشاعر يونس آدم فيما أشرف مهدي المحجور على تلحينه، بينما قامت بتصويره على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج ياسر عبيدي .

ويشار أن هذا العمل شكل أول عمل غنائي لنجمة ستار أكاديمي مغرب والفائزة بنسخته الوحيدة، بعد عوتها للساحة الفنية عقب غياب اختياري دام حوالي ال 10 سنوات، على أن تتبعها في وقت لاحق أعمالا أخرى سجلت البعض منها وصورت البعض الآخر على طريقة الفيديو كليب، حسب ما أعلنت عنه سابقا في تصريح خصت به موقع “سيت أنفو”.

من جهة أخرى، خاضت هاجر عدنان من جديد تجربة التمثيل من خلال مشاركتها في السيتكوم الرمضاني “كلنا مغاربة ” للمخرجة صفاء بركة، والذي جرى عرضه عبر القناة الثانية، وهو العمل الذي جسدت من خلاله هاجر دور سيدة صحراوية تدعى “فنينة”، في إطار الحياة اليومية لأربع أسر من مناطق مختلفة يقطنون بعمارة واحدة.

ويذكر أن الفنانة هاجر عدنان قد شاركت رفقة الفنان زكرياء الغافولي في غناء أغنية الجنريك الخاصة بهذا السيتكوم الرمضاني، والتي حملت عنوان “أنا مزاوك فيك”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par elfassia_news (@elfassia_news8)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى