مشاهير

الحكم بالحبس على زوج هالة صدقي -صورة

علّقت الفنانة هالة صدقي بطريقة ساخرة على الحكم الذي صدر لصالحها بحبس زوجها سامح سامي لمدة شهر بسبب امتناعه عن دفع المصاريف الدراسية لأبنائها سامو ومريم.

ونشرت هالة صدقي تدوينة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، كتبت فيها:”احتفال هندي مع النجم بول انكا بمناسبه الحكم بالسجن للاعداء وللاسف تأجيل الحكم في قضيه الطاعه ، لسه بيدور علي بيت اطيعه فيه”.

من جهته، علق زوج هالة صدقي على الحكم الصادر في حقه وكتب:”عايز اعرف هو فيه زوجة في مصر اخذت مصاريف مدارس بالملايين دي؟ طب لما انا راجل جامد قوي كده عندي ملايين امال انتي بتقولي ليه للرأي العام اني راجل محلتيش حاجة..؟ “.

وتابع:”مش هي دي هاله صدقي اللي طلعت علي برنامج عمرو الليثي و قالت انا مش عايزة منه حاجة بس يسيبنا في حالنا؟ و انتي رافعة عليه قضاية بملايين الجنيهات…لغاية امتي حتفضلي تكذبي وتضللي الرأي العام”.

وختم حديثه بالقول:”مين يستحمل ٥ سنين في حرب رهيبة و شهود زور؟ لغاية امتي؟ حاولت ان كل واحد يروح لحاله من غير مشاكل و انتي مصرة علي المشاكل”.

ويشار إلى أن المحكمة حكمت على زوج هالة صدقي بالحبس لمدة شهر لامتناعه عن دفع مليون ومئة ألف جنيه مصري أي ما يعادل 70 ألف دولار أميركي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى