مشاهير

مشاهير الفن ينعون الراحل أحمد المهدي بكلمات مؤثرة

خلفت وفاة المخرج المصري، أحمد المهدي، صدمة كبيرة وحالة من الحزن الشديد لدى زملائه في الوسط الفني، ونعوه برسائل مؤثرة وحزينة.

وشارك الشاعر والسيناريست، أيمن بهجت قمر مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تدوينة أعلن فيها خبر وفاة الراحل قائلا: “البقاء لله في المخرج المحترم أحمد المهدي.. الفاتحة”.

ونشرت أنغام صورة للمخرج الراحل عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت قائلة: “أقول إيه!! أنعي حتة من عمري !! حبيبي وأخويا وصديقي وصاحب أهم نجاحاتي وأحلي أيامي وكليبات عملت نقلة كبيرة في حياتي ورفعت المستوي الفني للأغنية المصورة في مصر والوطن العربي المخرج أحمد المهدي”.

أضافت: “في جنة الخلد يا حبيبي إلى اللقاء ربنا يرحمك ويعوضك عنده كل الخير يا أكرم الرجال”.

وأخرج المهدي عددا من الكليبات الشهيرة لكبار النجوم مثل ”كل ما نقرب لبعض“ للفنانة أنغام، و“مالي ومال الناس“ للفنان صابر الرباعي، و“طوبة فوق طوبة“ للفنانة آمال ماهر، و“هلبا“ للفنان أيمن الاعتر، و“زمان“ للفنانة أمل حجازي وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا.

ويعد فيلم ”بحر النجوم“ الذي صدر عام 2008 من أهم أعمال الراحل أحمد المهدي، والذي شارك ببطولته 5 من نجوم الفن العربي وهم ”وائل كفوري وهيفاء وهبي وأحمد الشريف وكارول سماحة ورويدا المحروقي“.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى