صوت وصورةفيديومشاهير

هند السعديدي تكشف لـ”غالية” رأيها في الأعمال الرمضانية المغربية وتعلق على اقتحام اليوتوبرز للمجال – فيديو

هند منير

كشفت الفنانة هند السعديدي سبب غيابها عن السباق الرمضاني المنصرم، وعزت الأمر إلى إصابتها بفيروس كورونا قبل أسبوع واحد فقط على الشروع في تصوير أحد الأعمال، غير أنها اختارت أن تكون صريحة وحريصة على سلامة الطاقم التقني والفني، وأخبرت شركة الانتاج باصابتها بكوفيد 19، وفضلت عدم العمل علما أنه كان العمل الوحيد لها خلال رمضان.

وأضافت  السعديدي أن التحضير لهذا العمل الذي لم يكتمل بسبب اصابتها بالكورونا، قد تطلب منها أكثر من شهر من التحضير النفسي والجسدي للشخصية التي ستجسدها، والتي كانت مختلفة تماما عن الشخصيات التي لعبتها سابقا.

وكشفت هند  أن حب العمل والتفاني والتضحية والتعاون بين الممثلين هو سر نجاح كل عمل فني، وأبرزت أن هناك صداقات فنية حقيقية في الوسط الفني عكس ما يتم الترويج له، موضحة أن تواجدها بطنجة هو أكبر دليل على ذلك، اذا جاءت تلبية لدعوة صديقتها الفنانة فرح الفاسي.

وكشفت السعديدي أنها لم تستطع تتبع الأعمال الرمضانية خلال الشهر الكريم، بحكم انها كانت تساعد ابنتها على التحضير لامتحانات الباكلوريا لهذا العام، غير انها استطاعت بعد رمضان متابعة أعمال صديقتيها نورة الصقلي وسامية أقريو وأيضا سلسلة “بنات العساس”.

وبخصوص اقتحام المجال من قبل عارضات الأزياء ومشاهير السوشال ميديا رحبت  الفنانة هند السعديدي بالموهوبين منهم، مؤكدة أن الدراسة مهمة  جدا، ومشددة على أنها درست وتلقت تكوينا أكاديميا لمدة ل 7 سنوات بعد الباكلوريا ليس لأنها لم تجد ما تفعله انما رغبة منها في التعمق في المجال واحترافهـ، لذا يلزم الأشخاص السالفي الذكر صقل موهبتهم بالتكوين الأكاديمي.

أما عن مشاريعها المستقبلية فقد كشفت أنها بصدد الاشتغال على عمل جديد وأيضا بصدد الاتفاق مع شركات الانتاج حول عملين آخرين.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى