صوت وصورةفيديومشاهير

ساندية تاج الدين تعد الجمهور بحل جميع مشاكلهم وتكشف امكانية تصوير جزء ثان من “بنات العساس” ولعبها لأدوار جريئة-فيديو

هند منير

عبرت الفنانة ساندية تاج الدين  خلال تصريح خصت به موقع “غالية” عن سعادتها بنجاح دور “منى” الذي تقمصته، خلال شهر رمضان المنصرم، بسلسلة “بنات العساس” للمخرج ادريس الروخ.

وكشفت ساندية أن هذا الدور قد تطلب منها الاشتغال عليه الكثير من الوقت والجهد، غير انها كانت سعيدة لنجاحه ولاعطاء هذه الجهود أكلها، مبرزة أن تجاوب الجمهور مع الدور الذي جسدته أعطاها مسؤولية أكبر لبذل مزيد من الجهود لتظل بنفس المستوى ولتكون دائما عند تطلعات متابعيها.

ونفت الفنانة الشابة أي تشابه بين شخصية منى وشخصية ساندية الحقيقية، مشددة على أن الانتقام ليس من شيمها ، وكما سبق ووضحت عبر وسائل التواصل الاجتماعي فانه فقط يعطل الشخص المنتقم على انجاز أهدافه ودعت الى التسامح ونشر الطاقة الايجابية.

ولم تستبعد ساندية تاج ين بان يكون هناك جزء ثان لسلسلة “بنات العساس” خاصة بعد النجاح الكبير الذي حقق الجزء الأول ، قائلة :” ماتقديش تعرفي لحد الآن زال ماكاين والو ،  يقدرعلاش لا؟  كلشي ممكن”.

وعما إذا كانت متخوفة من ارتباطها بشخص من الوسط الفني ، نفت ساندية الأمر ، معتبرة أن الثقة في الآخر وفي النفس تلغي جميع المشاكل والتخوفات.

وخلال ذات الحوار، رفضت تاج الدين التطرق إلى حياتها الشخصية وعلاقتها بالفنان ناصر أقباب، كما صرحت ساندية بأنها  تلقت تكوينا أكاديميا من أجل تجسيد جميع الأدوار، نافية بان يكون هناك دورا يستحيل عليها تقمصه، مبدية استعدادها للعب حتى الأدوار الجريئة ، التي تخدم  فكرة العمل.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى