مشاهير

أمال ماهر تكشف أسباب تراجعها عن قرار الإعتزال -صورة

فاجأت الفنانة المصرية أمال ماهر جمهورها من جديد، بقرار عدولها عن الاعتزال، الذي كانت قد اتخذته قبل حوالي الأسبوعين وأعلنته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.

واختارت أمال، نهاية الأسبوع الماضي، نفس الحساب والطريقة من أجل ابلاغ جمهورها بهذا الجديد، كاشفة لهم الأسباب والدوافع الحقيقية التي دفعتها لإعلان اعتزالها، الذي أثار الكثير من الجدل وتم بواسطته اتهام بعض المشاهير في الضغط عليها ومحاربتها.

وكتبت أمال عبر الفايسبوك :”جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط”.

وتابعت: “لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلى قلبي..وأيضا ظروف فسخ خطبتي، مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال”.

وختمت قائلة : “لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي، وأشكركم من كل قلبي علي سؤالكم المستمر عني للاطمئنان علي، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي، ألتقي بكم”.

وقد حظي القرار الجديد لأمال ماهر بترحيب كبير من قبل جمهورها ومحبي صوتها، الذين عبروا عن مؤازرتهم لها في الظروف الصعبة التي تمر بها، وعن أملهم في سماع أحدث أعمالها الغنائية.

ويشار أن أمال ماهر كانت قد تفاعلت في وقت سابق مع دعم جمهورها موجهة لهم رسالة جاء فيها : “ربنا وحده عالم مساندتكم ليا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليا في حياتي، لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر، ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي، كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس ..الشكوى لغير الله مذلة، ولله فقط بـاقدم شكوتي، و من الله فقط أنتظر الفرج.. هيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله ،وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم .. دعواتكم”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى