مشاهير

أنس الباز يبكي متابعيه بالتزامن مع عيد الأب -صورة

وجه الفنان أنس الباز رسالة مؤثرة لوالده الراحل، وذلك بالتزامن مع عيد الأب، الذي صادف قبل يوم أمس الأحد، إذ عايد خلاله عدد من النجوم والأشخاص عبر العالم أباءهم عن طريق نشر صور جمعتهم مع بعض.

وعلى عكس ذلك، قام الباز بنشر صورة له من كواليس فيلم “Born Out “للمخرج نور الدين الخماري، ظهر من خلالها حزينا وتائها وسط الظلام، أرفقها بتعليق جاء فيه :”البارح كان خصني نبوسطي تسويرة معاك بمناسبة عيد الاباء ابابا و مدرتهاش. ما تصورش الفراغ لي خليتي ابابا فاش مشيتي. توحشت المعاودة معاك و الجو لي كنت كنعيشو بجنبك. الضحكة ما كانتش كتخطيك الله يرحمك و يوسع عليك. الله يصبرني.. كنبغيك ا بابا العزيز! ما تصورش بشحال! الله يسكنك في فاسح جناته! انا لله و انا اليه راجعون”.

وقد اخترقت كلمات الباز المؤثرة قلوب عدد كبير من أصدقائه ومتابعيه، الذين تفاعلوا معه عبر خاصية التعليق من خلال مجموعة من الإيموجي الحزينة والمبكية، كما جربوا مواساته في مصابه الجلل، وبادروا أيضا بالدعاء لوالده الراحل ولطفلته دينا.

يشار أن الفنان أنس الباز، كان قد فجع بوفاة والده منتصف شهر أبريل الماضي، وذلك بعد مضي أشهر قليلة فقط على رحيل طفلته الصغيرة دينا، التي غادرت بشكل مفاجئ.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى