مشاهير

برسالة مؤثرة.. إيمي سمير غانم تعبر عن اشتياقها لوالدها الراحل

عبرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم عن اشتياقها الكبير لوالدها الفنان الكبير الراحل، سمير غانم الذي غادرنا إلى دار البقاء قبل شهر تقريبا.

ونشرت إيمي سمير غانم عدة صور لوالدها توثق لمحطات من حياته، أرفقتهم برسالة مؤثرة جاء فيها: “اللهم اغفر لأبي حبيبي وارحمه برحمتك وارزقه نعيم القبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم🙏 وحشني انده اسمك ( بحبك يا سمير💔)”.

من جهتها، علقت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم لأول مرة، على خبر وفاة والدها الفنان الراحل، سمير غانم، مخلفا صدمة كبيرة داخل الوسط الفني العربي.

وأعربت دنيا سمير غانم عن شكرها لكل الأشخاص الذين ساندوا عائلتها في أزمتهم، ونشرت عدة صور تجمعها بوالديها وشقيقتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتهم برسالة مؤثرة كتبت فيها: “والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي”.

وأضافت: ”هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا و يرحم بابي و يصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب”.

حرصت عائلة الفنان الراحل، سمير غانم على عدم إخبار زوجته الفنانة، دلال عبد العزيز، بخبر وفاته، كون حالتها الصحية لا تستحمل سماعها لهذا الخبر الحزين.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى