مشاهير

وفاء أوجيت تختم ألبومها بأغنية مغربية بعنوان “قصة الحب”

أصدرت الفنانة الجزائرية، اليوم الجمعة، وفاء أوجيت عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب وعبر كل منصات التحميل، عملا فنيا باللهجة المغربية، تحت عنوان ” قصة الحب”.

وتعد أغنية “قصة الحب”، ثالث وآخر أغاني إصدارات الميني ألبوم عطور المغرب “Parfums du Maghreb”، والذي أصدرته وفاء أوجيت قبل أشهر، وهي من كلمات محمد المغربي، ألحان وتوزيع “سول آي”.

وسبق لوفاء أوجيت أن أصدرت أغنيتين، الأولى جزائرية تندرج ضمن خانة أغاني الراي بعنوان “ليك تشكراتي” من كتابة وألحان سيدحمد طهاري، والثانية من التراث التونسي “جيت نعوم”، وكليهما من توزيع “سول آي” .

يشار إلى أن الجمهور الجزائري تعرف على الفنانة، وفاء أوجيت لأول مرة، من خلال مشاركتها في برنامج “ألحان وشباب” الجزائري في طبعته الأولى عام 2007 ، قبل أن يكتشفها الجمهور العربي في برنامج اكتشاف المواهب آراب آيدل عام 2011، لتنطلق في مشوارها الفني بشكل رسمي عام 2018، بأول سينغل وكليب بعنوان “الفرصة الأخيرة” من كلمات وألحان وهيبة بوديب و توزيع “مروان طبال” ، وبعدها توالت إصداراتها الفنية بأغنية “اي ليندو” “كوفر يكذب عليا” و “Ne t’en vas pas”.

ومن المنتظر أن تصدر الفنانة، وفاء أوجيت في الفترة المقبلة أول ألبوم سيحمل العديد من المفاجآت من بينها أغاني بلهجات مختلفة ، و الذي تعاملت من خلاله مع موسيقين، كتاب و ملحنين في كل من إسبانيا، المغرب والجزائر ، من بينهم “اوستاكيو الفاريز” “سرخيو قياردو” “ فيصل كوريش” “طيب دريفول شوكاس” “سول آي” “رابح زيرادين”، وكذلك الاركسترا السينفونية لمدينة اشبيلة ، كما يحتوي الألبوم أغاني من كلماتها و ألحانها .

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى