مشاهير

أول تعليق لأمال ماهر بعد إعلان اعتزالها الفن نهائيا

عبرت الفنانة المصرية، أمال ماهر، عن شكرها لجمهورها، بعد مساندتهم لها عقب إعلانها قرار اعتزالها الفن، بسبب ظروف شخصية تمر بها.

ونشرت آمال ماهر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: “جمهوري العزيز ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا و دعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي”.

وأضافت: “لو أقدر أروح لكل إنسان و إنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر.. ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر إبتلاءات حياتي … ربنا كريم و قوي و جبار”.

وتابعت: “و هو المُعز و المُذل، كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له .. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس .. الشكوىٰ لغير الله مذلة ، و لله فقط بـ أُقدم شكوتي ، ومن الله فقط أنتظر الفرج”.

وأكملت: “والنصر وجزاء الصبر و الإحتساب على كل ما يعلمهُ الله .. حسبي الله فهو نعم المولىٰ و نعم النصير اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء .. فكل قدرك وقضائك خير يا رب .. وهيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى