مشاهير

الجمهور العربي على موعد مع حفل للعندليب عبد الحليم حافظ

سيكون محبوا وعشاق العندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ على موعد للقاء نجمهم المفضل، من خلال حفلات بتقنية الهولوجرام، على مسرح “مول العرب” يومي الخميس والجمعة 17 و 18 من الشهر الجاري.

وستُتاح الفرصة أمام مُحبي وعشاق الفنان الكبير الراحل للإستمتاع بمُشاهدة جانب من مُقتنيات العندليب التي سيتم عرضها في متحف على هامش الحفلات، وستتضمن المُقتنيات عدداً من الأدوات الخاصة بعبد الحليم حافظ وبعض ملابسه ومُتعلقاته الشخصية.

ويذكر أن “مجموعة MBC” تُطلق بالتعاون مع كل من شركة NDP، وشركة RMC، حفلات للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في سهرتين مُتتاليتين على مسرح “مول العرب” بتقنية الهولوجرام، مع أحدث التجهيزات السمعية والبصرية، ولأول مرة سيتمكن عُشاق ومُحبي النجم الكبير عبد الحليم حافظ من الإستمتاع بأجواء حفلاته وأغنياته الشهيرة بعد أكثر من أربعين عاماً على رحيله.

وتُعد هذه الحفلات بتقنية الهولوجرام لأغاني العندليب هي الأولي جماهيرياً التي تُقام في مصر، والذي سبق وأطلقته “مجموعة MBC“ بالتعاون مع مؤسسة دبي للسياحة والتجزئة وشركة NDP في مدينة دبي منتصف شهر ماي الماضي والذي حقق نجاحاً باهراً.

وتتضمن الحفلات التي ستُقام في تمام الساعة 8:30 مساءً يومي الخميس والجمعة 17 و 18 يونيو حيث تفتح الأبواب الساعة 6:30 مساءً فقرات غنائية متنوعة وأغاني شهيرة للعندليب الأسمر منها أغنيات جبار وقولولو وأسمر يا أسمراني وغيرها وسيصاحب تقديم الأغاني أوركسترا تضم أكثر من 20 عازف وعازفة وكورال كامل يُقدمون موسيقي مُباشرة.

ويُذكر أن حفلات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ التي تُقام على مسرح “مول العرب” بتقنية الهولوجرام، مُتاح حالياً الحجز عليها للجمهور، مع التأكيد بالنسبة للحضور على اتباع كافة اجراءات الأمن والسلامة الإحترازية والتعقيم للحماية من “كوفيد 19”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى