مشاهير

تكلفة ولادة ميغان ماركل.. المبلغ خيالي!!

كشفت تقارير إعلامية دولية، أن دوقة سايكس السابقة، ميغان ماركل اختارت مستشفى سانتا باربارا في كاليفورنيا، لإنجاب مولودتها الثانية التي أطلقت عليها اسماً مركباً هو “ليلييت ديانا”.

المصادر ذاتها أكدت أن تكلفة الولادة الطبيعية في هذا المستشفى تتخطّى الـ 14 ألف دولار، ورجح البعض أن هذه التكلفة هي تكلفة إنجاب ماركل لطفلتها “ليليبيت ديانا”، في حالة كانت ولادتها طبيعية.

وأكدت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن المستشفى يُعدّ مؤسسة ضخمة، وقد تأسّس عام 1888 من جانب 50 امرأة ويشهد على 2400 ولادة سنوياً، ويقع في وسط مدينة سانتا باربرا، وهو من أقرب المستشفيات الى قصر ماركل والأمير هاري في كاليفورنيا.

يذكر أن ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة، وضعت مولودتها الثانية وأسمتها هي وزوجها الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا، ”ليليبيت“ وهو اسم مشتق من اسمي الملكة، إليزابيث والأميرة ديانا والدة هاري.

وقال السكرتير الصحفي للزوجين اليوم الأحد: ”من دواعي السرور أن يستقبل الأمير هاري وميغان مولودتهما ليليبيت … إلى العالم“.

وأضاف: ”ليلي ولدت يوم الجمعة 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحا تحت رعاية أطباء وطاقم مستشفى سانتا باربارا في سانتا باربارا بكاليفورنيا“.

في سياق آخر، أطل دوق ودوقة ساسكس في مقطع دعائي عاطفي لسلسلة هاري الوثائقية عن الصحة العقلية مع أوبرا وينفري، وتُلمّح اللقطات إلى أنه سيعيد النظر في الصدمة التي عانى منها بعد وفاة والدته.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى