مشاهير

الرابور “مستر كريزي” يثير الجدل بصورة “خليعة” نشرها بالخطأ -صورة

أثار الرابور “مستر كريزي” الجدل، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب صورة خليعة كانت قد نشرت عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وعمد لاحقا عثمان عتيق المشهور فنيا ب”مستر كريزي”، على حذف الصورة التي قال انها نشرت بالخطأ مطالبا من متابعيه عدم نشرها ، وذلك عبر ستوري جاء فيها “سمحو ليا تحطات بالغلط وحتى واحد ما يبارطاجيها”.

وقد جرى عقبها تداول هذه الستوري عبر عدد من الصفحات الخاصة باخبار الفن والمشاهير على تطبيق الأنستغرام، وسط انتقاد شديد للرابور المغربي والفتاة التي ظهرت الى جانبه في الصورة المثيرة للجدل.

كما تباينت أراء المتابعين بين معتقد أن مستر كريزي قد خطأ فعلا وقام بنشر هذه الصورة على حسابه بالأنستغرام، وبين مرجح لفرضية قرصنة حسابه ونشر هذه الصورة الفاضحة ، وبين مطالب بالتوقف عن نشر الصورة التي جمعته بالفتاة، التي عمدت بعد الفضيحة إلى حذف حسابها على الأنستغرام.

على الصعيد الفني، يشار أن أغنية “مشاكل” تعد أحدث إصدار غنائي للرابور “مستر كريزي”، الذي كان قد أصدرها منتصف شخر ماي الماضي عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والتي بلغت نسبة مشاهداتها لحدود اليوم أكثر من 3 ملايين ونصف مشاهدة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par @khalti_7didana (@khalti_7didana)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى