مشاهير

حلا الترك تتعرض للانتقادات

تعرضت الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، لانتقادات كثيرة مباشرة بعد طرح أغنيتها الجديدة “ليالي الصيف” بالتعاون مع الفنان اللبناني، جاد شويري، قبل أيام.

ووصفت فئة من الجمهور حلا الترك بالضعيفة والسيئة، وأكدت فئة أخرى أن النجمة الشابة أخفقت في اختيار الأغنية، خاصة وأن كلماتها اعتبرت ركيكة إلى جانب اللحن المستخدم بها، وطالب عدد منهم الترك بالتأني في اختيار أعمالها.

وظهرت حلا الترك في الكليب بإطلالة صيفية شبابية مبهجة، تماشياً مع أجواء الأغنية، وقدَّمت مع شويري مجموعةً من الرقصات الاستعراضية على البحر، ونجحا في نقل التفاؤل والإيجابية الى الجمهور.

من جهة أخرى، رغم الخلاف الحاد الحاصل بينهما، حرصت منى السابر والدة الفنانة البحرينية ،حلا الترك، على الاحتفال بعيد ميلاد الأخيرة، رفقة شقيقها الأصغر.

ونشرت منى السابر مقطع فيديو عبر خاصية ”الستوري“ بصفحتها في إنستغرام، ظهر فيه نجلها الأصغر وهو يهنئ حلا بعيد ميلادها وأمامه قالب حلوى، متمنين لها السعادة والنجاح.

كما نشرت منى صورة لها مع ابنتها حلا وعلقت عليها قائلة: ”كل سنة وإنتي بألف خير حلا“.

من جانب آخر، كشفت منى السابر، السبب وراء اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا.

وأوضحت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في ”سناب شات“، إنها كانت ”مريضة، وإنها من الشخصيات التي عندما تصل لمرحلة الانفجار بسبب كثرة الضغوطات والتحمل، تبتعد“.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى